تقارير

بالتفاصيل والصور | دليل على ارتباط الاخوان بالجماعات الارهابية

اخباري نت – افادت تقارير امنية عن مصرع احد ابرز القيادات الارهابية التابعة لتنظيم القاعدة في محافظة حضرموت خلال المواجهات بين قوات النخبة الحضرمية وعناصر القاعدة في حضرموت ابريل الماضي ..

وكشفت التقارير عن هوية القيادي الارهابي الصريع وهو نجل القيادي في تنظيم الاخوان المسلمين صلاح باتيس والمعين من قبل هادي عضوا بمجلس الشوري وهو (مسلم صلاح مسلم باتيس )والمكنى بابوعبدالله العدني 16 عاما

واكدت التقارير ان نجل باتيس اسند اليه تنظيم القاعدة في حضرموت قيادة خلية ارهابية نفذت عددا من الاعمال الارهابية،  حيث انظم الى القاعدة في العام 2017 عندما اعلن والده  صلاح باتيس اختفائه في ضروف غامضة امام الراي العام ، فيما تفيد التقارير انه كان على تواصل مستمر مع والده منذ انضمامة وحتى مصرعة في ابريل 2018م .
وفي ذات السياق ، كانت  الاجهزة الامنية بمحافظة حضرموت ومحافظ المحافظة البحسني قد اعلنوا اسماء عدد من العناصر الارهابية التي ورد اسم نجل صلاح باتيس (مسلم) اكثر من مره فيها كاحد العناصر الارهابية المطلوبة للعدالة .
الجدير بالذكر ان نجل باتيس على ارتباط بقيادات اخوانية بارزة ، حيث رصدت له صور مع كلا من نائب الرئيس علي محسن الاحمر والقيادي الاخواني حميد الاحمر والقيادية في تنظيم الاخوان توكل كرمان،  الامر الذي يثبت بشكل واضح ارتباط تنظيم الاخوان بالجماعات الارهابية كالقاعدة وداعش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى