اخبار اليمن

تعزيزات حوثية من حجة وذمار نحو جبهات مأرب

متابعات.
دفعت مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، خلال الـ24 ساعة الماضية، بتعزيزات بشرية من محافظتي حجة وذمار، نحو جبهات القتال بمحافظة مأرب، التي تشهد تصعيداً حوثياً منذ بداية العام الجاري.

مصادر “خبر” للأنباء أكدت أن مليشيات الحوثي دفعت بتعزيزات بشرية، خلال الساعات الماضية، تقدر بنحو 80 مسلحاً مغرراً بهم، يقودهم أربعة قيادات بارزة من محافظات صعدة وحجة وذمار.

وطبقاً للمصادر، فإن التعزيزات دفعت بها مليشيا الحوثي من العاصمة صنعاء، بعد وصولها من محافظتي حجة وذمار إلى العاصمة صنعاء، وانطلقت في ثلاث دفع.

وأوضحت المصادر، أن مليشيات الحوثي حولت أبناء محافظتي حجة وذمار إلى وقود لحربها العبثية، وتعتمد عليهم كمخزون بشري، مما سجلت المحافظتان المرتبتين الثانية والثالثة بعد العاصمة صنعاء وأمانة العاصمة، وفق ما يؤكده فريق الرصد الخاص بوكالة “خبر”، في تقاريره الأسبوعية بشأن القتلى.

ويتزامن ذلك مع مواجهات عنيفة متواصلة في مختلف جبهات القتال بمحافظة مأرب، تكبدت المليشيات الحوثية خلالها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، ورغم ذلك فهي تواصل الدفع بتعزيزاتها بشكل مستمر.

وخلال الساعات الماضية تمكنت مقاتلات التحالف العربي من استهداف تعزيزات للمليشيات الحوثية، كانت في طريقها إلى جبهات مأرب، وأسفرت الغارات عن سقوط قتلى وجرحى حوثيين بينهم قياديان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: