اخبار اليمناخبار خاصة

التوقيع على ١٠٠ منحة علاجية وطبية لمنتسبي الاتحاد العام للاعلاميين اليمنيين من شركة Multi services

وقع الاتحاد العام للإعلاميين اليمنيين وشركة «Multi services»، الاثنين ٣١ اكتوبر ٢٠٢٢، مذكرة تعاون منح طبية وعلاجية لمنتسبي الاتحاد.

واعلنت رئيس مجلس إدارة شركة «Multi services
»، خلود العواضي، في كلمة لها خلال حفل التوقيع الذي اقيم في مقر الشركة، عن تقديم 100 منحة طبية وعلاجية لمنتسبي الاتحاد «صحفيين وصحفيات اعلاميين واعلاميات» كمساهمة من الشركة لخدمة ابناء اليمن من هذه الشريحة النخبوية المتميزة والتي تؤدي دورا مهما في تنمية الوعي والمجتمع..

واوضحت العواضي، أن ذلك يأتي انطلاقا من مسؤولية الشركة الاجتماعية، مشيرة إلى أنها تسعى إلى خلق تعاون وشراكة اجتماعية خدمية وليست اشتثمارية فقط ..

واعتبرت أن المذكرة التي تم توقيعها تعد نموذجًا للمسؤلية الاجتماعيةوالخدمية لابناء اليمن..

وقالت: “اننا اذ نشجع ونساند الاتحاد وغيره من مؤسسات المجتمع المدني؛ نؤكد حرصنا على خلق فرص جديدة وتشجيع المبادرات والاستثمارات لليمنيين في الداخل والخارج وفي مختلف المجالات بما في ذلك تشجيع الشباب”.

بدوره، عبر الامين العام للاتحاد العام للإعلاميين اليمنيين، علي الشعباني، عن شكره و تقديره نيابة عن الاتحاد ومنتسبيه، لهذه المبادرة الطيبة التي قدمتها شركة «Multi services» لمنتسبي الاتحاد والتي تعكس مدى حرص القطاع الخاص في دعم ومساندة الإعلاميين وخصوصًا في الجانب الطبي والعلاجي في ظل الظروف التي تمر بها اليمن.

وأكد أن ذلك محل تقدير من الاتحاد العام للإعلاميين اليمنيين، للشركة، واتجاها مهما لفتح آفاق واسعة من التعاون المشترك بين الجانبين.

حضر حفل التوقيع الأمين العام المساعد للاتحاد محمود الطاهر، وعضو المكتب التنفيذي فارس الصليحي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: