اخبار اليمن

اتلفوا جزء منها وتقاسموا الباقي بينهم ..شحنة خمور فاخرة مضبوطة تثير خلافات بين قيادات الحوثي (صور)

متابعات.

كشفت مصادر مطلعة في محافظة صنعاء، إن قيادات امنية حوثية ومشرفين واخرين في لجانهم الشعبية تتقاسم المضبوطات التي تضبطها عناصرهم الامنية ..في مداخل العاصمة والمناطق التي تسيطر عليها تلك المليشيا.

وقالت المصادر إن قوة النجدة ضبطت، الأحد الماضي، كمية من الخمور، لكن القيادات الحوثية سارعت إلى منطقة الضبط، واستولت عليها، وتعهدت بإتلافها، غير أنها تراجعت بعد أن تم تصوير عملية الضبط.

وأكدت المصادر، أن المليشيا الحوثية، اتلقت خمسين زجاجة من الخمور المستوردة، ثم نشبت خلافات ومشادات بينهم، نتيجة مصادرة كمية كبيرة لصالح قيادات كبيرة قبل تصوير العملية.

وأوضح، أن ما نشره ما يسمى الإعلام الأمني التابع للحوثيين، هي صور للكمية الكبيرة التي ظهرت بعدها بصور أخرى وهي كمية قليلة في بضع الكرتونات.

وهذه هي الحادثة الثالثة التي يتم كشفها، أن الحوثيين يتاجرون بالمخدرات والحشيش، بعد أن كشف البرلماني المستقل احمد سيف حاشد، أن الحوثيين يتاجرون بالحشيش والمخدرات والمبيدات الخطرة، مشيرًا إلى اختفاء 5 اطنان من الحشيش اختفت من حوش النيابة الجزائية المتخصصة في صنعاء،واليوم 6شاحنات مبيدات مهربة وخطرةاحتفت من مخازن الادارة العامة للمبيدات”.

والاثنين 14 يونيو 2021، تداولت حسابات يمنية على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو التقط لحادث انقلاب سيارة تحمل لوحة جيش وتابعة للقيادات الحوثية، وعلى متنها كمية من الحشيش المخدر زرعت في جنبات الصندوق الخلفي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: