اخبار اليمن

آليات عسكرية استعدادا لتحرير منطقة الأزارق ومديرية الحُشا بمحافظة الضالع

اخباري نت . دفعت قوات الجيش الوطني، مساء الجمعة، اليات عسكرية استعدادا لتحرير منطقة الأزارق ومديرية الحُشا بمحافظة الضالع (جنوبي اليمن).

ونقل موقع “سبتمبر نت” إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدعم من قوات التحالف العربي دفعت بتعزيزات عسكرية الى منطقة الازارق.

وذكر أن التعزيزات تتضمن أسلحة نوعية متعددة، بالإضافة إلى تسليح العشرات من أبناء المناطق ذاتها المنخرطين في المقاومة الشعبية، تمهيدا لمواصلة تعقب عناصر المليشيا وتطهير مديرية الحشا.

يأتي ذلك بعد أيام من سقوط مديرية الحشا ومنطقة الأزارق بأيدي مليشيات الحوثي الانقلابية.

وتشهد محافظة الضالع منذ أيام مواجهات عنيفة بين القوات الحكومية والحوثيين في عدة جبهات يحاول من خلالها الحوثيون للسيطرة على المحافظة.

وأمس الجمعة، تمكنت قوات الجيش الوطني من دحر عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية من مواقع حاولت التمركز فيها شمالي غرب محافظة الضالع ، بعد مواجهات عنيفة.

و شنت قوات من الجيش الوطني مسنودة بمقاومة شعبية هجوما على المواقع التي حاولت مليشيا الحوثي التمركز فيها في مديرية الازارق شمالي غرب الضالع وفقاً لموقع الجيش “سبتمبر نت”.

وحسب الموقع تمكنت قوات الجيش والمقاومة من تطهير منطقة تورصة الواقعة الى الغرب من مديرية الازارق والمحاددة لمديرية الحشا.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: