اخبار اليمن

الحمادي يتسائل عن وقف الاخوان لمعاركهم مع المليشيا الحوثية و اشعالها مع الالوية الوطنية !

اخباري نت – استغرب العميد عدنان الحمادي، قائد اللواء35 مدرع، من الحملات الإعلامية في مواقع الاخبار والتواصل الاجتماعي وبعض القنوات التي تعمل على تشويه اللواء.

وقال العميد الحمادي، إن اللواء 35 مدرع يحتضن في تشكيلته أفراد من الإصلاح والناصري والاشتراكي والمؤتمر والمستقلين، متحديا من ينكر ذلك، لافتا الى ان التجنيد في اللواء عكس بقية الأولية الأخرى التي حصرت بأشخاص وفئات معينة.

وأشار الى أن اللواء واجه مشاكل عدة فيما يخص مرتباته واسقاط أفراده ، وسحب الارقام إلى جانب استهداف مناطق تعسكره ، واصدار قرارات واوامر تتجاوز التسلل القيادي والعسكري، متسائلا:” فلماذا يتم استهداف هذا اللواء؟” .

وقال العميد الحمادي:”نحن في اللواء 35 مدرع قمنا بالرفع بالمشاكل التي حدثت سواء في تدخلات اللواء الرابع مشاه، او استحداث معسكر في يفرس، الى قيادة المحور وقيادة المنطقة الرابعة، واجتمعنا مع قيادة المنطقة نحن واركان حرب المحور وقائد اللواء الرابع ، وأقروا سحب اللواء الرابع من الاصابح”.

وأكد ان الاجتماع أقر بقاء تبعية جبهة الأحكوم للواء 35 مدرع مع هيجة العبد غير أنه تفاجئ في اليوم التالي بقرار رئيس هيئة الأركان بتسليم جبهة الأحكوم الى اللواء الرابع متجاهلا قرار ودور قيادة المنطقة الرابعة.

وقال العميد الحمادي إن ما يجري في مديرية المسراخ من فتح مواقع جديدة واحتلال تباب وانتشار مسلح، يعتبر خروج عن القانون، كون المسراخ مربع تابع للواء 35 مدرع ولا يحق لأي شخص كان سواء كان شيخ او مواطن او استاذ او قائد عسكري خارج اطار اللواء أن يقوم بهذه الأعمال.

وحذر من تحويل المسراخ الى منطقة صراع، مشددا في ذات الوقت ان اللواء 35 مدرع لن يسمح بجر مناطقة الى أي صراع، بالتعاون مع المشايخ والوجهاء في المنطقة.

في حين تطرق قائد اللواء 35 مدرع العميد عدنان الحمادي، إلى توقف القتال ضد ميليشيا الحوثي، في الجبهات وقال في هذا الشأن:” لماذا كل جبهات القتال متوقفة، وهل هناك اتفاقيات سلام مع مليشيات الحوثي، واتفاقيات حرب مع الألوية الوطنية”. مضيفا:” هذا غير مقبول ولا يمكن ان يحدث”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى